jeddah

المحطة الثانية  

2008/05/08


شباب البوكسر (الكووووول ) تربية الخادمات ..
مازلنا نعاني من المناظر المقززه والمشوهه للجيل الصاعد جيل المسقبل حامل راية الإسلام فى زمن تسيطر عليه الافكار الغربيه والتقليد الاعمى لكل جديد وإن كان لايتماشى مع عقائدنا ومعتقداتنا .. يقولون ان موضة البوكسر كانت من شباب الهبيز بامريكا واوربا لأغراء الشباب لممارسة الشذوذ الجنسي ( يعنى قضية عرض وطلب ) والمصيبه الكبرى ان الشاب يمشي وهو مبديا مؤخرته بكل ثقه واعتزاز وغرور .. فى احدى المرات شاهدت شابان يتحاوران احدهم يقول لصاحبه ( شوف هذا البنطلون ماما اليوم اشترتلى هو من المحل الفلانى بالسعر الفلانىبس مره خطير شوف كيف قصته .. واحلى مافيه انه طايح !!! وكل الوان البوكسرتمشي معاه !!!) الثاني يجاوب ( والله مره حلو يجنن اليوم اقول لماما تجيبلى واحد زيه ) !!
لماذا كل هذا الإنحراف الفكرى لدى الشباب ؟؟ ومن المسئول عنه ؟؟
ماهو دور الأم والأب ؟؟
مامعنى ان يقضى الطالب ربع عمره الافتراضي داخل المدارس والجامعات ويتخرج بدون المستوى الادنى دينيا واخلاقيا ؟؟
همسه لكل أب وأم ومعلم
قال صلى الله عليه وسلم : ( كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته .الإمام راعٍ ومسؤول عن رعيته ، والرجل راعٍ في أهله وهو مسؤول عن رعيته ، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسؤولة عن رعيتها ، والخادم راعٍ في مال سيده ومسؤول عن رعيته ).
ياأيها الأباء والأمهات أبنائكم وبناتكم أمانه لاتدعونها بيد الخدم لايمكن ان تكون هذه الفئه من الشباب نشأت وترعرت على أيدى أمهاتهم (المدرسة ) ورعاية ابائهم (القدوه ) ..

AddThis Social Bookmark Button

Email this post


4 همساتكم: to “ المحطة الثانية

 

Design by Amanda @ Blogger Buster